جمعية مستثمرى العاشر توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة خميس لتنمية المجتمع لخدمة أعضائها

جمعية مستثمرى العاشر توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة خميس لتنمية المجتمع لخدمة أعضائها

وقعت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بروتوكول تعاون مع مؤسسة خميس لتنمية المجتمع بهدف تقديم خدمات الرعاية الطبية لأعضاء أعضاء الجمعية ومصانع المدينة والعاملين لديهم وأسرهم في مستشفى مؤسسة خميس حيث تشمل على كافة خدمات الرعاية الطبية على مدار 24 ساعة وتوفير الأطباء الأخصائين فى فروع الطب المختلفة بأعلى المستويات العلمية والفنية.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس إدارة الجمعية برئاسة الدكتور سمير عارف الدورى خلال شهر مارس 2023 الجارى.

حضر توقيع البروتوكول مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بحضور ياسمين خميس رئيس مجلس أمناء مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع.

حيث أشاد الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بالجهود التي تبذلها الدكتورة ياسمين خميس وفريدة خميس ومواصلة العطاء الذى قدمه شيخ صناع العاشر من رمضان المغفور له محمد فريد خميس.

كما أكد الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان بأن هذ التعاون الهدف منه زيادة دخل المستشفى من القادرين من أجل زيادة المساهمة في العلاج المجانى لغير القادرين.

كما وجه رضا الشكر ، للسيدة ياسمين خميس ، علي تواصلها الدائم ، وحرصها المستمر ، علي هذه النوعية من الشراكة مع الصُناع والمستثمرين .

ثم قام الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان ، ممثلاً لجمعية المستثمرين ، والسيدة ولاء الحسيني ، الأمين العام لمؤسسة خميس لتنمية المجتمع ، بتوقيع بروتوكول التعاون على هامش انعقاد مجلس إدارة الجمعية.

كما أشاد مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان على جودة الخدمات التي تقدمها مستشفى محمد فريد خميس التخصصى في تقديم الخدمات الجيدة والمحترفة للمرضى.

وقدمت ياسمين خميس الشكر لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان على تحقيق هذه البروتوكول بهدف تقديم الخدمات الطبية المتميزة لأهالى العاشر من رمضان.

وأثنت ياسمين خميس ، علي جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان ، وعملها الجاد في خدمة الصناعة والتنمية والاستثمار ، كما أكدت علي الخدمات المتميزة التي يقدمها المستشفي ، واستخدامه أحدث التقنيات ، واستعانته بأمهر الكوادر الطبية .

أخبار الجمعية

عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"
عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية الصحة المهنية في التقدم الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج.