جمعية مستثمرى العاشر توقّع بروتوكول تعاون مع اتحاد المستثمرات العرب

جمعية مستثمرى العاشر توقّع بروتوكول تعاون مع اتحاد المستثمرات العرب لدعم المبادرة الرئاسية حياة كريمة

القاهرة: 9/8/2023

وقعت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بروتوكول تعاون مع جمعية سيدات الأعمال للتنمية التابعة لإتحاد المستثمرات العرب دعماً للمبادرة الرئاسية "حيا كريمة" من أجل توفير الخدمات اللازمة لصغار المستثمرين وتوفير فرص العمل والتعاون في العديد من الأنشطة المرتبطة بالأنشطة الاقتصادية والإجتماعية والتدريب ورفع كفائة العاملين.

وقع البروتوكول كلا من الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان ممثلا عن الجمعية والدكتورة هدى جلال يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب ، حيث أكدا حرصهما على المساهمة في تحقيق "الحياة الكريمة" لكافة فئات المواطنين من خلال تقديم مبادرات ومساهمات وطنية تتناغم مع ما تقوم به الدولة المصرية من مشروعات قومية كبرى في كافة المجالات بهدف زيادة الناتج المحلى وتوفير فرص العمل في مختلف القطاعات.

حضر توقيع البروتوكل كافة أعضاء مجلس إدار الجمعية على رأسهم الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ والمهندس محمود سلطان أمين الصندوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإدارى للجمعية برئاسة الدكتورة هالة صلاح الدين.

يأتى ذلك بحضور المهندس علاء أبراهيم منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.

أكد الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان والممثل القانوني في توقيع البروتوكول حرص جمعية المستثمرين على التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع المدنى في خدمة التنمية الاقتصادي وفتح مجالات أوسع لدعم الصناعة وتوفير فرص العمل.

كما أوضحت الدكتورة هدى جلال يسى بأن هذا البروتوكل يستهدف تعزيز التعاون في المجالات التي تخدم المصالح المشتركة في مجالات بدأ وتطوير المشاريع والمنشأت المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

 

أخبار الجمعية

عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"
عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية الصحة المهنية في التقدم الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج.