جمعية مستثمرى العاشر تبحث مع رئيس جهاز المدينة توافر الخدمات اللازم للمصانع

جمعية مستثمرى العاشر تبحث مع رئيس جهاز المدينة توافر الخدمات اللازم للمصانع

القاهرة: 12/8/2023

التقى مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان في مقر الجمعية بالمهندس علاء إبراهيم منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان لبحث توفير الخدمات اللازمة لخدمة مصانع المدينة في إطار خطة الجمعية لدعم وخدمة المجتمع الصناعى بالمدينة.

أشاد مجلس إدارة الجمعية خلال انعقاده الدورى بالجهود التي يبذلها المهندس منيع في التعاون مع الجمعية للإرتقاء بجودة الخدمات المقدمة إلى جميع المناطق الصناعية وضرورة الاهتمام بالمرافق والطرق المؤدية من وإلى المناطق الصناعية.

حضر الاجتماع كلا من الدكتور سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ والأستاذ أيمن رضا الأمين العام والمهندس محمود سلطان أمين الصندوق والدكتورة هالة محمد صلاح الدين مدير عام الجمعية وكافة أعضاء مجلس الإدارة.

أكد المهندس علاء إبراهيم منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان بأنه لديه رؤية طموحة لرفع كفائة المرافق بالمناطق الصناعية والخدمية بالمدينة، بالإضافة إلى رؤية الدولة بتوفير امتداد للمنطقة الصناعية على مساحة 59 ألف فدان جديدة بمدينة العاشر من رمضان.

وطالب مجلس إدارة الجمعية ضرورة سرعة رفع كفائة الطرق الداخلية التي تربط المناطق الصناعية بالمحاور الرئيسية حيث يٌعانى قلب المناطق الصناعية من تدهور شديد في مرافقها الداخلية وتكسير شديد لأغلب الطُرق الداخلية.

 

أخبار الجمعية

عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"
عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية الصحة المهنية في التقدم الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج.