توقع بروتوكل تعاون مع جمعية رسالة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير وجبات غذائية للمستحقين

جمعية مستثمرى العاشر من رمضان توقع بروتوكل تعاون مع جمعية رسالة لتوفير فرص عمل للشباب وتوفير وجبات غذائية للمستحقين

القاهرة: 20/8/2023

وقعت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بروتوكول تعاون مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية يستهدف توفير مزيد فرص العمل للشباب من كافة أٌسر جمعية رسالة ممن لهم القدرة على العمل في مختلف مصانع المدينة.

أكد الأستاذ أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان وممثل توقيع البروتوكول بأن هذا البروتوكول يستهدف توسيع دائرة تعاون الجمعية مع كافة مؤسسات المجتمع المدنى لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للمجتمع خاصة في خدمات التشغيل والتوظيف وخفض معدلات البطالة.

حضر توقيع البروتوكول كافة أعضاء مجلس إدارة جمعية المستثمرين على رأسهم د. سمير عارف رئيس مجلس الإدارة ونائبه الدكتور محى حافظ عضو مجلس الشيوخ والمهندس محمود سلطان أمين الصندوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الإداري للجمعية برئاسة الدكتورة هالة صلاح الدين

نص البروتوكول على قيام جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بعمل قوائم باحتياجات المصانع من العمالة بمختلف أنوعها حتى تقوم جمعية رسالة من خلال نشطائها المنتشرين في مختلف المناطق بتجهيز ملف شخصى لكل طلب توظيف يتضمن البيانات الشخصية وسابقة الأعمال وتحديد الموظفية المناسبة مع مهاراته وتسليها لجمعية المستثمرين تمهيدا لتوزيعهم على المصانع والشركات.

وأكد البروتوكل على التركيز على توظيف شباب مدينة العاشر من رمضان ومحافظة الشرقية من أجل الوفاء بإحتياجات المصانع مع المناطق المحيطة، مع قيام الشركات والمصانع بتوفير كافة الخدمات اللازمة للعاملين بها تعاقدات مجذية وتأمينات اجتماعية ورواتب مناسبة.

على صعيد متصل اتفقت الجمعيتان على التعاون المشترك في تجهيز إطعام لأسر المسنين والمستحقين على مدار العام لتوفير وجبات غذائية تٌوزع ساخنة على الأسر الفقيرة بشكل أدمى.

وفى هذا الصدد يجرى الاتفاق على تجهيز "مطبخ الخير" يحتوى على كافة الأدوات اللازمة لتقديم الطعام بأفضل شكل وستقوم جمعية المستثمرين بتوفير هذه الإحتياجات لجمعية رسالة لخدمة المستحقين في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

أخبار الجمعية

عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"
عقدت لجنة الصحة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان، ندوة حول "الصحة المهنية من النظرية للتطبيق"، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية الصحة المهنية في التقدم الصناعي وزيادة معدلات الإنتاج.